المحتوى الرئيسى

بالفيديو إيمان أضخم سيدة في العالم تجلس على كرسي متحرك لأول مرة

نشرت حملة «أنقذوا إيمان»، على حسابها في موقع تمبلر، فيديو يظهر المصرية إيمان المعروفة إعلاميا بأنها «أضخم امرأة في العالم»، وهي تجلس على كرسي متحرك لأول مرة بعد أن فقدت 250 كيلوغراما من وزنها.

وكان وزن إيمان نحو 500 كيلوغرام عندما بدأت رحله العلاج قبل شهرين على يد الطبيب الهندي «موفازال لاكداوالا»، بعد حملة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وانتشر مقطع فيديو أخر لإيمان وهى تتحدث بالعربية مع أحد الأطباء تخبره عن مواضع الألم.

واستخدم الطبيب الهندي عدة أدوية مختلفة لتقليل الآثار الجانبية للسمنة، ثم أخضع المرأة المصرية لعملية جراحية.

وكانت صحيفة «ميددادي» الهندية، قد نشرت مقطع فيديو تحرك فيه «إيمان» أكتافها ورأسها خلال تمددها على سريرها مع أنغام موسيقى أغنية شعبية بمساعدة شقيقتها شيماء التي ترافقها خلال رحلة العلاج.

ويصف الأطباء المعالجون «إيمان» بالمرأة القوية التي لا تنسى أن تبتسم رغم حالتها الصحية وقد شعرت بسعادة كبيرة جدا حينما تمكنت من هز أطرافها ورأسها مع الموسيقى العربية.

وقال الأطباء الهنود الذين يتابعون حالة «إيمان»، إن الأخيرة قد تعود إلى بلادها في غضون شهر بعد إتمام العملية الجراحية لها بنجاح.

وفي 7 مارس/آذار الماضي، خضعت لعملية جراحية أولى كجزء من علاجها.

وتخضع أيضا لنظام غذائي سائل غني بالبروتين إلى جانب منتجات الألبان والألياف.

وفي بداية العلاج، وضع الأطباء هدفا بإنقاص وزن إيمان، التي تعاني من خلل كبير في الهرمونات، 50 كيلوغرامًا، لكنهم فوجئوا بأنها تمكنت من خسارة 100 كيلو في أقل من شهر.

وتهدف خطة الأطباء الحالية إلى إرسال هذه الشابة إلى الإسكندرية، وإبقائها تحت المراقبة إلى حين عودتها لاحقا إلى الهند لإكمال العلاج.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : وكالات

اخبار متعلقة

اضف تعليق