المحتوى الرئيسى

جديد شاشات إل جي يستقطب كبار مصنعي الهواتف الذكية

ينتظر مصنعو الهواتف الذكية في العالم الإنتاج الجديد من شاشات "OLED"، التي تصنعها الرائدة في الصناعات التكنولوجية "إل جي"، التي تعد الميزة الأبرز للأجهزة الذكية التي تقدمها الشركة الكورية.

ومن المنتظر أن تطرح "إل جي" الجيل السادس من شاشات "OLED" خلال الربع الثالث من العام الحالي. وتعتمد على شاشات "إل جي" أكثر من شركة عالمية لصناعة الأجهزة الذكية، وفي مقدمتها عملاق التكنولوجيا الأمريكي "جوجل"، وصانع التكنولوجيا الصيني "شاومي".

وبحسب موقع "سي نت" التقني، يأتي ذلك في الوقت الذي تستعد خلاله شركة "إل جي" لإطلاق هاتفها ذي الشاشة المنحنية، في حين أكدت التسريبات أن الهاتف الذي يتوقع له أن يحمل اسم "في 30"، سيحتوي على الجيل السادس من شاشات "OLED"، مع خصائص مرتبطة بالشاشة في الجزء الخلفي من الجهاز.

كما أكد الموقع أن شركة "جوجل" عرضت استثمار نحو 880 مليون دولار أمريكي، للمساعدة في زيادة إنتاج شاشات "OLED"، لتتمكن "جوجل" بذلك من استخدامها فى هواتف "بيكسل 2" المقبلة.

وفي سياق متصل تستعد شركة "شاومي" الصينية لإطلاق هاتفها الذكي، بشاشة "إل جي" المرنة، الذي يُتوقع له أن ينافس سلسلة هواتف "نوت" التي تقوم "سامسونج" بتصنيعها، إضافة إلى عدد من الهواتف المستقبلية التي تخطط "شاومي" لطرحها، في الربع الأخير من العام الحالي.

إلى ذلك تستعد "إل جي" للفت أنظار شركة "آبل" الأمريكية، لاستخدام شاشات "OLED" في هاتفها الذكي "آيفون". وقد أكدت بعض التقارير وجود مباحثات فعلية غير معلنة بين الشركتين، لضم الجيل الجديد من شاشات "إل جي" في هواتفها المقبلة.

الجدير بالذكر أن شركة "إل جي" تسعى لتحقيق إنتاج 37 ألف شاشة شهرياً، لتغطي جميع الطلبات، في حين أوضحت الشركة أنها تقوم حالياً بصناعة 22 ألف شاشة شهرياً.

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : alkhaleejonline

اخبار متعلقة

اضف تعليق