المحتوى الرئيسى

بالفيديو  طوني خليفة يفضح مقلب برنامج رامز جلال ويكشف تورط نيشان

نشر الإعلامي اللبناني طوني خليفة اليوم الاثنين، فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يهاجم من خلاله الإعلامي اللبناني نيشان، والفنان رامز جلال.

وقال "طوني" في الفيديو أنه فوجئ باتصال من الإعلامي نيشان، يطالبه فيه بأن يكون ضيفا على برنامجه الجديد، والذي من المنتظر عرضه على قناة، ليوافق طوني خليفة على الفور، بعد أن أخبره أنه سيقدم برنامج حواري، يعرض في شهر رمضان المقبل.

وأضاف "طوني" أنه سأل إدارة قناة OSN، على طبيعة البرنامج الذي سيقدمه نيشان، ليفاجئ أن إدارة القناة تبلغه بأن الاعلامي اللبناني ليس له أي برنامج في القناة، وبدأت شكوك "طوني" أن يكون رامز جلال، قد استخدم نيشان لكي يقوم باستدراج "طوني"، وعدد من ضحاياه لعمل برنامج مقالب.

واستنكر طوني خليفة أن تكون مهمة "نيشان"، وهو اعلامي كبير، مجرد حصد أموال على "كل راس"، على حد قوله، وأن هذه الطريقة لا تليق بإعلامي بحجم "نيشان".

كما هاجم "طوني" الاعلامي اللبناني، والفنان المصري، معتبرا أن نيشان تنازل حينما ارتضى أن يكون مجرد موظف لدى رامز جلال، وأن صداقته بنيشان قد انتهت بعد هذا الموقف، وقال انه لن يكون مجرد أداة تسلية لبرنامج سخيف ومؤذي.

يذكر أنه قد تم تسريب بعض المعلومات التي تفيد أن الفنان رامز جلال، يعكف حاليا على تصوير برنامجه الجديد الذي ينتمي لنوعية برامج المقالب، والذي سوف يعرض في شهر رمضان القادم، وأن التصوير سوف يتم في واحة سيوة، وهو ما نفاه الاعلامي طوني خليفة، حيث أكد أن البرنامج سوف يتم تصويره في مدينة دبي.

شاهد الفيديو من هنا

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : مصراوي

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق