المحتوى الرئيسى

مدير تحيا مصر السيسي زعلان من رجال الأعمال

كشف محمد عشماوى، المدير التنفيذى لصندوق «تحيا مصر»، أن قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي «زعلان» من رجال الأعمال لقلة التبرعات التي تلقاها الصندوق من  جانبهم.
 
وهاجم عشماوى رجال الأعمال خصوصا في كل من العتبة والموسكي والسبتية لافتا إلى أنهم لا يشاركون في دعم الصندوق رغم أنهم يملكون 80٪ من ثروة البلد على حد تصريحاته.
 
وأضاف "عشماوي"، في حواره، المنشور اليوم الإثنين بصحيفة «الوطن»، أن السيسى «زعلان» من الوضع المالى لصندوق تحيا مصر، فقد كان يتوقع حجم تبرعات مائة مليار جنيه، فى حين لم يدخل الصندوق منذ التأسيس سوى 7.5 مليار فقط، وكان أكبر عدد من المتبرعين من الطبقة المتوسطة، أما رجال الأعمال فقليل منهم من ساهم، وهناك مرارة لدى السيسي من تقاعس رجال الأعمال، وعدم مساهمتهم كما ينبغى فى الصندوق على حد قوله.
 
وأوضح أنه فى أول يوم تبرعات على الموبايل سقطت الشبكة فى إحدى شركات المحمول ثم توقف التبرع.
 
وأعلن قائد الانقلاب عن تدشين "صندوق تحيا مصر" يوم 24 يونيو 2014 في مسرحية دعائية معلنا عن تبرعه بنصف رابته ونصف ثروته التي لا يعرف حجمها أحد ثم طالب رجال الأعمال بالتبرع ب100 مليار جنيه على جنب كدة حتى يتصرف فيها وفق هواه وبما يراه ولكن الاستجابة جاءت ضعيفة ما أصاب السيسي بمرارة من رجال الأعمال بحسب تصريحات محمد عشماوي مدير تنفيذ المشروع في حواره مع الوطن.

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : متابعات

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق