المحتوى الرئيسى

المتحدث باسم نتنياهو الإعلام العربي ينشر أخبارا مزورة عن انهيار إسرائيل


هاجم أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس وزراء إسرائيل، بنيامين نتنياهو، بعض وسائل الإعلام العربية، بسبب ما تنشره بعضها من أخبار "مزورة" عن إسرائيل، على حد ذكره.
وكتب "أوفير" عبر الصفحة الرسمية على موقع "فيس بوك": الحياة الجيدة والكريمة في إسرائيل: إسرائيل تحتل المرتبة الـ11 في مؤشر السعادة العالمي الذي نشر اليوم! والسبب البديهي هو حبنا لوطننا ورضانا عن حياتنا وحريتنا في دولتنا".
وأوضح "أوفير": "التصنيف يستند إلى 6 عوامل: الإنتاج الوطني، المصاريف مقابل الصحة، حرية المواطنين، السخاء، الدعم الاجتماعي ونقص الفساد في الإدارة والحكومة والمصالح التجارية", مضيفًا: "لذلك أضحك دائما عندما أرى في وسائل "الإعلام" العربية تقارير "تبشر" القراة والمشاهدين العرب بكل فرح بأن إسرائيل تنهار داخليا وبأن مواطنيها فقدوا إصرارهم واستعدادهم لحماية دولتهم. مثلما كان الأمر دائما, هذه التقارير هي بمثابة أخبارا مزورة - fake news".
 

 
وحلت إسرائيل في المركز 11 عالمياً، حسب تقرير الأمم المتحدة الصادر اليوم حول مؤشر السعادة العالمي، بين عامي 2013 و2015.
وجاءت مصر في المركز 15 عربياً و120 عالمياً من بين 157 دولة لتتقدم بنحو 15 مركزا مقارنة بتقرير عام 2015، حيث حصلت على المركز 135 من بين 158 دولة.

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masralarabia

اخبار متعلقة

اضف تعليق