المحتوى الرئيسى

لماذا غادر فاروق الفيشاوي الطائرة وألغى زيارته للعراق؟

كشفت مصادر مصرية، الاثنين، عن أسباب مغادرة الفنان المصري فاروق الفيشاوي طائرة في مطار القاهرة كانت متوجهة إلى بغداد، وإلغاء زيارة إلى العراق تستغرق أياما عدة.

وقالت مواقع محلية، إن "سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، أمس الأحد، ألغت سفر الفنان فاروق الفيشاوى إلى العراق، بناء على طلبه بعد اعتراضه على مقعده في الدرجة الاقتصادية على الطائرة المتجهة إلى بغداد، وتم إنزال حقائبه من الطائرة التي أقلعت بدونه".

وصرحت مصادر أمنية بالمطار أنه تم إنهاء إجراءات سفر الفنان فاروق الفيشاوى من صالة الخدمة المميزة "مدفوعة الأجر" على رحلة الخطوط العراقية رقم 102 والمتجهة إلى بغداد، في زيارة هناك تستغرق عدة أيام للمشاركة في بعض الفاعليات الثقافية.

وعن أسباب إلغاء الرحلة، ذكرت مواقع مصرية أن الفيشاوي وفور صعوده للطائرة فوجئ بمقعده على الدرجة الاقتصادية، على الفور طلب إلغاء سفره وإنزال حقائبه، فقامت سلطات الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية وإلغاء سفره من الرحلة.

يشار إلى أن العراق شهد في الآونة الأخيرة، زيارات عدة لفنانين وفنانات مصريات، ومنهم أحمد ماهر، ومحمود الجندي، وحنان شوقي، ووفاء الحكيم، وشاركوا مليشيات الحشد الشعبي في زيهم العسكري، وفعالياتهم.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : arabi21

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق