المحتوى الرئيسى

 إعلامية لبنانية تثير جدلاً واسعاً في لبنان بعد دعوتها إسرائيل لقتل حسن نصر الله

طالبت الكاتبة والمذيعة اللبنانية ماريا معلوف من الكيان الإسرائيلي أن ينفذ غارة على زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله لقتله.

وكتبت ماريا معلوف تغريدة على تويتر: “إذا كانت إسرائيل تعتبر حسن نصرالله عدوا لها فلماذا لا تنفذ غارة جوية تخلصنا منه فنصدقها وتحمي نفسها؟”.

وقالت: “إذا إسرائيل فعلًا تريد السلام فلتثبت ذلك ولتقم بمعاهدات مع حزب الله، فحتى اليوم لم نخلص من حسن نصرالله الذي يوهمنا بحربه ضدها”. 

وردت معلوف عل مهاجميها: ليس مستغرباً على من تطاول على اطهر نساء الارض عائشة رضي الله عنها ان يتطاول على #ماريا_معلوف في لبنان لأنها تقف ضد حزب الله الارهابي وايران!

وأثارت تغريدة الاعلامية اللبنانية حالة من الجدل في الشارع اللبناني, وتراوحت ردود الافعال ما بين كيل الشتائم والتهم بدعم إسرائيل وبين نظريات المؤامرة التي ادعت أن أقوالها لن تتحقق أبدا، لأن إسرائيل ونصرالله هما في الجانب ذاته.

ماريا معروف هي مسيحية مارونية، معروف بمواقفها المعادية لسوريا وقبل بضعة أيام هدد ابن سفير سوريّا في الأردن بقتلها.

لقد كثرت الحالات التي أعربت فيها مؤخرا جهات لبنانية، لا سيما في أوساط المسيحيين الموارنة عن عدم رضاهم عن تنظيم حزب الله الشيعي، وعن تدخله في سوريا، وعن خوف جر لبنان إلى حرب ضد إسرائيل.

يذكر أن ماريا معلوف قد اشتهرت بتقديم برنامج “بلا رقيب” على فضائية “نيو تي في”، وانتخبت الإعلامية الأجرأ لثلاثة أعوام على التوالي، وحصلت على جائزة امرأة العام في 2013 بمهرجان زحلة للإبداع.

">
">
">
وجاءت ردود الفعل على التغريدة على النحو التالي..

">
">
async src="//platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8">

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : كلمتى

اخبار متعلقة

اضف تعليق