المحتوى الرئيسى

بالفيديو مجددا أذرع النظام تهاجم قطر وقناة الجزيرة

شهدت الفترة الماضية هجومًا حادًا من قبل بعض المحسوبين على الأجهزة الأمنية بالدولة تجاه قطر وقناة الجزيرة القطرية، وصل إلى ادعاءٍ بأن القطريين "لا يجدون ما يأكلونه"!

الهجوم على الشعب القطري
وفي مقطع فيديو تداوله مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي، انتقد اللواء محمود منصور، الخبير العسكري والاستراتيجي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صح النوم" مع مقدمه محمد الغيطي على فضائية "LTC" الخاصة، أوضاع الشعب القطري قائلًا: "الشعب القطري جعان ومش لاقي يأكل"، على حد قوله.

وأضاف أن "هذا الوضع لا يليق بالشعب القطري مع دخله من البترول"، لافتًا إلى "وجود لصوص يسرقون هذا الشعب، كما أن حاكم قطر يسرق أموال الشعب ويصرفها على الإرهابيين في العالم"، مضيفًا: "كيلو السمك في قطر وصل لأكثر من 40 ريالًا قطريًا".

وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها "منصور" قطر؛ حيث كرر ذلك في مايو الماضي على فضائية "العاصمة" المصرية، وسط سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي من تصريحاته.

وحصلت قطر على المركز الأول عالميًا في متوسط نصيب الفرد من الناتج القومي، على الرغم من الانخفاض الذي شهدته أسعار النفط والغاز في الأسواق العالمية عام 2016، بحدود 129 ألف دولار.



الهجوم على قناة الجزيرة
وعلى جانب آخر، قال الداعية خالد الجندي، المحسوب على الأجهزة الأمنية، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون" المبث على فضائية dmc: "إحنا محتاجين الناس اللي بتشتغل في صمت عشان خاطر الوطن، ولن أنسى الدعاء للرئيس عبدالفتاح السيسي، ربنا يبارك فيك ويكتر حاسديك؛ لأن لا يحسد إلا صاحب النعمة، أنا بقول كده ومش بتكلم في سياسة أنا بتكلم في وطن".

وأضاف الجندي: "القنوات المغرضة كانت تعاير مصر بأزمة العشوائيات"، وتابع: "زي قناة الخنزيرة إياها وصورت للعالم أن مصر عبارة عن عشش صفيح يقطنها شاربو المخدرات"، حسب قوله، وأردف: "الدولة المصرية قررت المواجهة والسير في الطريق الصحيح وأنشأت مدنًا متحضرة على أعلى مستوى، في كل ربوع مصر، وليس حي الأسمرات فقط".



فعاليات وزارة الشباب 
كما شهدت فعاليات البرنامج التثقيفي الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف (الأحد) هجومًا على قناة الجزيرة القطرية، متهمة إياها بالعمل على زعزعة استقرار الدول العربية لصالح الكيان الصهيوني.

وبحسب تغطية صحيفة "اليوم السابع" المقربة إلى النظام والأجهزة الأمنية، أكد بعض الحضور أنها لعبت دورًا خطيرًا أدت إلى ما تمر به المنطقة العربية الآن، وأن المستفيد الوحيد مما يحدث هو الكيان الصهيوني وبعض القوى الإقليمية التي تحاول استعادة إمبراطوريتها القديمة كالفارسية والعثمانية، وكلاهما لديه مشروع للسيطرة على المنطقة العربية، وهو يتفق مع المشروع الإسرائيلي، وذلك بحضور 550 شابًا وفتاة أعلنوا استهجانهم وغضبهم لما تقدمه قناة الجزيرة من محتوى.



وتشهد العلاقات القطرية المصرية حالة من التوتر منذ الإطاحة بالدكتور محمد مرسي وجماعة الإخوان من قبل الجيش بقيادة "السيسي" في يوليو 2013.

ورفضت دولة قطر الزج باسمها في الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات القاهرة في 18 يونيو الماضي في قضية "التخابر مع قطر"، التي تضمنت السجن 40 عامًا بحق "مرسي"، ومثلهم لسكرتيره أمين الصيرفي، بجانب إعدام ستة متهمين آخرين في القضية، بينهم أربعة صحفيين، أحدهم أردني.

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : رصد

اخبار متعلقة

اضف تعليق