المحتوى الرئيسى

ما قامت بنشره الأستاذة الجامعية حرية رأي أم إضمحلال فكري ؟

قال عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، إن القنصل التركي أرسل خطاب إلى الجامعة احتج فيها على صورة نشرتها الدكتورة سميرة عاشور رئيس قسم اللغات الشرقية بالجامعة.

شاهد نص الخطاب الذي احتج به القنصل التركي : 

وأضاف الكردي، في مداخلته الهاتفية ببرنامج «العاشرة مساء» على قناة «دريم»، أن الدكتورة سميرة نشرت صورة يظهر بها أردوغان بجسم دجاجة منزوعة الريش، وذلك على صفحتها الشخصية على فيس بوك.

ولفت الكردي إلى أن الخطاب جاء تعبيرا عن استياء القنصل على الصورة، وطلب بإزالة الصورة من خلال خطاب أرسله بشكل مباشر لجامعة الإسكندرية، لافتا إلى أن التعامل من المفترض أن يتم من خلال وزارة الخارجية وليس من خلال تواصل القنصل مع الجامعة مباشرة.


حرية رأي أم إضمحلال فكر ؟ 

وأثارت الصورة التي نشرتها الأستاذة الجامعية ، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أجمع العديد أنها صورة تعبر عن الإضحملال الفكري الذي وصل له بعض أستاذة الجامعات في مصر


 فالصورة تسيء لمن نشرها وليس لأرودغان نفسه فالأستاذة الجامعية دافعت عن صورتها بما زاد الطين بلة ، فهي تعتبر أن الرئيس أردوغان قام بتعرية جيشه فقام الله بتعريته (حسب قولها في البوست المنشور) ، فهل تعتبر هذه الأستاذة أن تطهير الجيش من الإنقلابيين هو تعرية ؟ ربما هذا في قاموسها الوطني !

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : متابعات

اخبار متعلقة

اضف تعليق