المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور الشناوى متمرد وسيخضع للتحقيق السبت وأحذر كوبر من ضمه




أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق تمرد ورفض مرافقة البعثة البيضاء التى وصلت إلى نيجيريا صباح اليوم لملاقاة رينجرز يوم الأحد فى إياب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا .  

قال مرتضى منصور فى تصريحات صحفية إن الشناوى غاب عن تدريبات الزمالك لمدة يومين وأثناء تواجد البعثة فى مطار القاهرة للسفر إلى نيجيريا قام والده بإجراء اتصال هاتفى مع إسماعيل يوسف رئيس الجهاز وأخطره بأن نجله مصاب ولن يتمكن من السفر ليرد عليه تيجانا بأن من يحدد ذلك هو طبيب الفريق فقط .  

وأضاف مرتضى منصور أنه لن يسمح بأى فوضى داخل الفريق وتقرر خضوع أحمد الشناوى للتحقيق يوم السبت المقبل، محذرًا الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة كوبر من ضم اللاعب حال ثبوت تمرده وحال حدوث ذلك سيرفض انضمام أى لاعب من الزمالك للمنتخب فى الفترة المقبلة .  

ووجه رئيس الزمالك رسالة شديدة اللهجة للشناوى قائلاً له: "أنت بتلعب بالنار وعملت كده أكتر من مرة وأنت مشوفتش الوش التانى لمرتضى منصور ولو شوفته مش هتنزل من البيت".  

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : youm7

اخبار متعلقة

اضف تعليق