فيديو .. إنفعال أحمد موسى بعد سخرية رئيس العلاقات الخارجية في فودافون من بلاغ إعلان ابله فاهيتا

يشاهد الموضوع الآن : 0                              Wed, 01 Jan 2014 09:07:10
فيديو .. إنفعال أحمد موسى بعد سخرية رئيس العلاقات الخارجية في فودافون من بلاغ إعلان ابله فاهيتا

رئيس العلاقات الخارجية بشركة فودافون المهندس خالد حجازي، في مداخلة تليفونية مع أحمد موسى مقدم برنامج «الشعب يريد» على قناة التحرير الفضائية.

بعد استدعاء نيابة أمن الدولة لشركة فودافون، لأخذ أقوالها إيذاء البلاغ المقدم ضدها والخاص بشفرات التحريض التي يحملها الإعلان الجديد لـ«أبلة فاهيتا»، «الشريحة والمرحوم».

حيث يعرب رئيس العلاقات الخارجية بشركة فودافون، عن حزنه الشديد إيذاء الهجوم الشديد على الإعلان، مؤكدا أنه تم تحميل كلماته أكثر مما تحتمل .

وأكد حجازي، أن شخصية «أبلة فاهيتا» الواردة في الإعلان معروفة ولها كثير من المعجبين، منوها بأن من يريد أن يرسل شفرات لن يرسلها عبر إعلان، من الأسهل أن يبعثها عبر الواتس آب .

جدير بالذكر أن النائب العام المستشار هشام بركات، كلف نيابة أمن الدولة العليا بالتحقيق في بلاغ إعلان شركة فودافون الذي تم بثه على اليوتيوب.

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغا يفيد أن إعلان فودافون الذي يذاع على اليوتيوب تحت اسم “شريحة المرحوم” قد تضمن طريقة ورموز تخالف الإعلانات التجارية المعتادة.

وقد استعرضت النيابة العامة مقطع الفيديو، وأمرت باستدعاء المدير الإقليمي لشركة فودافون لسؤاله عما ورد بالبلاغ, وكلفت النيابة العامة الأمن الوطني بإجراء التحريات اللازمة .. شاهد الفيديو:


أخبار متعلقة

  1. القبض علي ياسر محرز المتحدث باسم "الحرية والعدالة"

  2. إطلاق نار على استراحة كبار الزوار بالعريش دون إصابات

  3. بوتين وتواضروس"..رجال صدقوا ما عاهدو الله عليه؟" و"لا يركعون إلا لله"

جميع الحقوق محفوظه لموقع كلمتى