المحتوى الرئيسى

واقعة طريفة سرقة أحذية النواب أثناء خطبة الجمعة مصر بلد الأمان فيديو

تعرض عدد من الإعلاميين والنواب وشخصيات قيادية وتنفيذية بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، لسرقة أحذيتهم أثناء خطبة الجمعة، التي تحدث فيها وزير الأوقاف عن "الخوف من الله، وأن مصر بلد الأمن والأمان".

جاء ذلك أثناء حضورهم افتتاح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، للمسجد الكبير بقرية سلمنت ببلبيس.

ترجع الواقعة إلى أنه بانتهاء الجميع من صلاة الجمعة وأثناء استعدادهم لمغادرة المسجد، فوجئ عدد كبير من الإعلاميين بينهم مُقدم بإذاعة القرآن الكريم، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية منهم النائب خالد مشهور، عضو مجلس النواب عن دائرة منيا القمح بمحافظة الشرقية، باختفاء أحذيتهم الشخصية.

وافتتح "مختار"، اليوم الجمعة، المسجد الكبير بقرية سلمنت التابعة لمركز بلبيس، بحضور اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، واللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، والدكتور خالد عبدالباري، رئيس جامعة الزقازيق، وعدد من القيادات التنفيذية والشرطية، ونواب الدائرة.

وتناول الوزير، وأئمة الأوقاف في خطبة الجمعة اليوم، في جميع المساجد التابعة لوزارة الأوقاف في مختلف المحافظات موضوع «الخوف من الله وأثره في الفرد والمجتمع»، وأكدوا خلالها قيمة وأهمية تقوى الله تعالى والخوف منه والتقرب إليه وطاعته.

واختتم "جمعة"، خطبته بالقول "إن مصر ستظل بلد الأمن والأمان، وسيظل أهلها وجندها في رباط إلى يوم الدين".

شاهد الفيديو...

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : متابعات

اخبار متعلقة

اضف تعليق