المحتوى الرئيسى

ضبط 3 أشخاص تاجروا في النقد الأجنبي بالغربية



تمكنت مباحث الأموال العامة بالغربية، من ضبط ثلاثة أشخاص، لاتجارهم غير المشروع في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي.
وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها اليوم الجمعة، إن ضبط المتهمين جاء في إطار جهود أجهزة الوزارة لمكافحة جرائم الاتجار في النقد الأجنبي التي من شأنها الإضرار بالاقتصاد القومي للبلاد.
وأكدت تحريات ومعلومات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الغربية عن كلٍ من "جمال.ع"، 43 عاما، موظف، و "محمود.ع"، 34 عاما، حاصل على دبلوم، و "مصطفى.ع"، 30 عاما، حاصل على دبلوم، مُقيمين بقرية ميت بدر حلاوة دائرة مركز شرطة سمنود، أنهم يتاجرون بشكل غير مشروع في النقد الأجنبي بسعر السوق السوداء وخارج القنوات والمصارف الشرعية، متخذين من مسكنهم مقرًا لممارسة نشاطهم الإجرامي.
وأضاف البيان، أنه عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام اُستهدف المتهمون وضبطوا حال تواجدهم بمسكنهم بدائرة المركز، كما ضُبط بحوزتهم "27570 يورو، و30688 دولار أمريكي، و65964 ريال سعودي، و2088 دينار أردني، و675000 دينار عراقي، و2790 فرنك سويسري، و4378 دينار كويتي، و7560 درهم إمارتي، و347 ريال قطري، و390 دينار ليبي، و13000 كورونا نرويجي، و200 دولار أسترالي، و62 دينار عماني، و8 دينارات بحرينية.
كما ضبطت بحوزة المتهمين 11 ماكينة عد نقود، و4 آلات حاسبة، وهواتف محمولة، و4 دفاتر مدون بها حسابات مع عملائهم.
وأشار البيان، إلى أنه بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم المضبوطات ونشاطهم الإجرامي في مجال الاتجار في النقد الأجنبي بسعر السوق السوداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masrawy

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق