المحتوى الرئيسى

بأمر البدري 50 مليون جنيه أموال مجمدة على دكة الأهلي




كعادته كل عام لا يدخر مجلس إدارة النادي الأهلي جهدا او موالا لاستقطاب عناصر جديدة لفريق الكرة داخل القلعة الحمراء، في ظل المنافسة الشرسة مع الغريم التقليدي نادي الزمالك خلال السنوات الأخيرة.
ورصد الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري العديد من الأسماء سواء داخل الدوري المصري أو خارجه، لتدعيم الصفوف، للحفاظ على أماله في الظفر باللقب المحبب للجماهير الأهلاوية، وحصل الأهلي على توقيع عدد من اللاعبين في إطار الخطة الموضوعة لإيجاد بدائل بعد رحيل نجوم الفريق رمضان صبحي ورمضان صبحي وماليك إيفونا، بالإضافة لافتراب البعض الأخر من الرحيل عن القلعة الحمراء.
ولكن تظل الأزمة التي يواجهها الأهلي هي عدم إشراك عدد من اللاعبين حتى الآن مع الفريق، بعد عودة النشاط، والتي كلفت خزائن النادي ملايين الجنيهات.
وحتى الآن غاب عن الأهلي 7 لاعبين من الأسماء التي استقدمها هذا الموسم عن مواجهة السوبر الأخيرة أمام الزمالك.
ونرصد في هذا التقرير الصفقات التي لم تشارك مع الأهلي بعد عودة النشاط، والتي كلفت خزائن القلعة الحمراء ما يزيد عن 50 مليون جنيه.
الشناوى
قبل انطلاق الموسم حصل مسئولو النادى الأهلى على توقيع محمد الشناوى حارس مرمى بتروجت لمدة 5 سنوات خلال الجلسة التى عقدها سيد عبد الحفيظ مع الحارس الدولى مقابل الحصول على 4 ملايين جنيه.
معلول
وكما حصل الأهلي على توقيع الشناوي، واصل سعيه حتى تمكمن من الحصول على خدمات الظهير الأيسر للصفاقسي التونسي اللاعب علي معلول مقابل 700 ألف دولار بما يعادل 10 مليون ونصف جنيه مصري.
أكرم 
وواصل الأهلي قبل انطلاق الدوري تدعيم الصفوف، ليتمكنم من الحصول على توقيع أكرم توفيق لاعب الفريق مقابل 7 ملايين جنيه لصالح النادي البترولي لينضم اللاعب إلي صفوف الأهلي بداية من الموسم .
وكان الأهلي قد حصل علي توقيع اللاعب منذ عدة أشهر ونجح في التوصل في اتفاق مع إنبي، بعد اجتماع بين مسئولي الناديين.
ووقع أكرم توفيق بشكل رسمي لصالح القلعة الحمراء لمدة خمس مواسم مقبلة بعد الاتفاق مع وكيله.
جابر 
نجح النادي الأهلي في التعاقد مع ميدو جابر قادما من صفوف مصر للمقاصة بعد مفاوضات دامت طويلا مع الفريق.
لكن جابر أعلن لمسئولي المقاصة أن رغبته في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي الأمر الذي جعل الزمالك ينسحب من الصفقة.
وحصل الأهلي على خدمات اللاعب مقابل 9 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة أحمد الشيخ ولاعب أخر من فريق الشباب لم يتم الاتفاق عليه بعد.
وخلال الانتقالات الشتوية وقع الأهلي مع 3 لاعبين وهم :
بركات
ضم النادي الأهلي اللاعب عمرو بركات، قادما من فريق ليرس البلجيكي لمدة أربعة مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري، مقابل ألف دولار أي ما يعادل 5 ملايين جنيه.
حمودى
بعد مفاوضات وشد وجذب بين الأهلي ونادي الباطن السعودي، تمكن من الحصول على توقيع اللاعب أحمد حودي مقابل تنازل الأخير عن 3 ملايين جنيه مستحقاته لدى النادي السعودي.ودفع الأهلي في صفقة حمودي ٥٠ ألف دولار، أي ما يعادل مليون جنيه.

كوليبالى

وكانت آخر صفقات الأهلي التي أبرمها خلال الانتقالات الشتوية الأخيرة، التعاقد مع الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم فريق كليمانروك الأسكتلندي لمدة ثلاث مواسم ونصف الموسم، مقابل الحصول على ٧٥٠ ألف دولار ما يعادل 15 مليون جنيه.

لا تنسى ان تقوم بعمل لايك لصفحتنا البديله كلمتى
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : masrawy

اخبار متعلقة

اضف تعليق