المحتوى الرئيسى

وفاة طالب إثر سقوطه من شرفة حجرته بالمدينة الجامعية فى حلوان

أعلنت جامعة حلوان، أنه في تمام الساعة العاشرة من مساء الأربعاء، تم الإبلاغ عن سقوط الطالب أحمد محمد عيد من شرفة حجرته رقم 609 مبنى 15 بالدور السادس في المدينة الجامعية بالجامعة.

وأضافت الجامعة، في بيان، اليوم الخميس، أن الدكتور ماجد نجم القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، انتقل على الفور لمتابعة الحادث ومعرفة أسبابه، وأمر بسرعة نقل الطالب إلى مستشفى الإنتاج الحربي بحلوان لمحاولة إنقاذه، لكن بعد وصوله مباشرةً وافته المنية وانتقل إلى رحمة الله تعالى.

وتابعت: "انتقلت المباحث على الفور بناءً على سرعة إبلاغهم من قبل إدارة الجامعة لمتابعة ومعرفة أسباب الحادث، وفي نفس الوقت يتابع الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي تطورات الحادث أولًا بأول وحتى الآن مع رئيس الجامعة، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب".

من جانبه، قال الدكتور جمال شكري، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أن النيابة العامة تباشر التحقيق في واقعة سقوط الطالب من شرفة غرفته بالمدينة، مضيفًا: "النيابة استدعت زملاء الطالب المقيمين معه في الغرفة، ولا توجد أي دلالة علي وجود حالة نفسية للطالب، ولكن صعب التكهن بأي شئ والنيابة تباشر التحقيقات"، مؤكدا أن الأوضاع في المدينة الجامعية هادئة.

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : وكالات الاخبار المحليه

اخبار متعلقة

اضف تعليق