المحتوى الرئيسى

محمود مسلم رئيسًا لقناة دي ام سي العامة


قرر مجلس إدارة شبكة قنوات "دي ام سي" dmc والتي تستعد للانطلاق خلال أيام، تعيين الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيسًا للقناة العامة التي تنطلق يوم السبت المقبل بمجموعة كبيرة من البرامج السياسية والدينية والاجتماعية والفنية والترفيهية من خلال أبرز نجوم الإعلام والفن في مصر.
وأكد مجلس إدارة القناة أن انضمام مسلم يمثل إضافة للخبرات والكفاءات الموجودة بقناة dmc التي تنطلق خلال أيام كأحدث قناة فضائية في مصر.


ويملك مسلم الذي يشغل رئاسة تحرير جريدة الوطن الخاصة ومن قبلها جريدة المصري اليوم الخاصة خبرة في الصحافة التليفزيونية حيث شارك في تأسيس شبكة تليفزيون الحياة وتولي رئاسة تحريرها علي مدي سنوات طويلة كما قدم برنامج ( مصر تقرر) علي شاشتها خلال عامي ٢٠١١-٢٠١٢ وسبقه تقديمه للبرنامج الحواري ( منتهي السياسة) علي قناة المحور من ٢٠٠٧-٢٠٠٩ ، كما شارك في إعداد عدة برامج بالتليفزيون المصرى والإذاعة.


وكانت شركة دي ميديا للإنتاج الإعلامي المصرية قد أعلنت قبل شهور عن إطلاق شبكة قنوات جديدة باسم DMC، تنطلق في يناير الجاري، بعد إتمام التعاقدات مع مقدمي البرامج وفرق العمل بها. 


وتضم شبكة قنوات dmc حتي الآن ٧ قنوات، سيتم إطلاق العامة منها السبت المقبل وتتوالي بعدها إطلاق بقية القنوات بواقع قناة للأخبار وأخري للمسلسلات وثالثة للمسرحيات وقناة رياضية وأخري للأطفال والكارتون.

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : وكالات الاخبار المحليه

اخبار متعلقة

اضف تعليق