المحتوى الرئيسى

بعد حمودي حكاية 4 لاعبين انضموا للأهلي ترانزيت


اقترب النادي الأهلي، من حسم صفقة أحمد حمودي لاعب فريق الباطن السعودي، لصالحه خلال فترة الانتقالالت الشتوية الجارية، بعد تنازل اللاعب عن 3 ملايين جنيه من مستحقاته لدى النادي السعودي ووقع لمدة أربع سنوات ونصف للأحمر مقابل 15 مليون جنيه.

صفقة "حمودي" أعادت للأذهان مدرسة "الترانزيت" التي اتبعها النادي الأحمر في الألفية الجديدة، لحسم صفقاته والتي ترصدها "يوروسبورت عربية" في التقرير التالي.
وضم الأهلي محمد بركات الذي تألق مع الإسماعيلي وحصد معه لقب الدوري لينتقل إلى فريق أهلي جدة السعودي، ثم انتقل بعدها لنادي العربي القطري عام 2004 ولكنه تعرض للإصابة التي جعلته يعود لمصر، فحصل مع الأهلي على العديد من البطولات.
كما انضم عمرو السولية للأهلى الأحمر بعد أن رفض التجديد للإسماعيلي وكان هناك موسم في عقده ولم يستطع الانتقال للأهلي بسبب تعنت الإدارة، لينتقل لنادي الشعب الإماراتي ويقضي معه 6 أشهر يعد بعدها للقلعة الحمراء.
نفس الأمر تكرر مع إسلام الشاطر لاعب الإسماعيلي السابق الذي وافق على الانتقال للزمالك ولعب معهم مباراة واحدة فقط وسافر بعدها إلى اتحاد جدة السعودي وبعدها عاد للزمالك ولكنه رفض اللعب وبحث عن ثغرة حولته للأهلي في نفس الموسم.
كما انضم سيد معوض للأهلي بعد أن لعب للإسماعيلي منذ عام 2000 حتى 2008 لينتقل لنادي طرابزون سبورت التركي "ترانزيت" ويتركه بعد 6 أشهر وينتقل إلى الأهلي.

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : arabia.eurosport

تغطية خاصة بالموضوع

اخبار متعلقة

اضف تعليق