المحتوى الرئيسى

المقاصة يرحم الأهلي من صداع أنطوي

يبدو أن نادي مصر المقاصة، أراد رد الجميل للأهلي، وتخليصه من أبرز أزماته هذا الموسم، بعدما اتفق مع الغاني جون أنطوى، مهاجم فريق الأول للأحمر، على التعاقد معه لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 100 ألف دولار من المقاصة، أي ما يعادل 2 مليون جنيه.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين جون أنطوى الذى عاد للقاهرة مؤخراً قادماً من بلاده ونادى المقاصة أسفرت على اتفاق يقضى بحصول المهاجم الغاني على 100 ألف دولار من المقاصة فى ستة أشهر بعدما اتفق المقاصة مع الأهلي على استعارة اللاعب لنهاية الموسم بنية البيع النهائي.

وحصل أنطوى على 25 ألف دولار مقدم تعاقد من المقاصة ويتضمن الاتفاق كذلك توفير شقة للمهاجم الغاني قريبة من منطقة التجمع الخامس بجانب سيارة.

وكانت أزمة قد نشبت بين أنطوى والأهلي بسبب سفر اللاعب إلى بلاده دون علم النادي، الأمر الذى تسبب فى تغريم المهاجم الغاني مالياً من قبل الإدارة الحمراء.

وبعد رحيل انطوي، أصبح من حق الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي، لا سيما وأن الأحمر كان مقيد ثلاثة لاعبين افارقة ضمن قائمته هذا الموسم، ولا يحق له التعاقد مع لاعب إفريقي جديد، إلا أن المقاصة أسدل الستار على تلك الأزمة.

المقاصة يرتبط بعلاقات قوية مع الأهلي، لا سيما بعدما حصل الأحمر من قبل على خدمات أبرز لاعبيه أحمد الشيخ، ومن بعده ميدو جابر، قبل أن يستعير النادي الفيومي خدمات الشيخ من جديد بداية الموسم الجاري.

الشيخ أصبح هداف مصر المقاصة بالتساوي مع نانا بوكو، برصيد 9 أهداف خلال الدور الأول من الدوري الممتاز، وهو ما جعل الأهلي يطمع في عودته من جديد للأحمر خلال انتقالات يناير، دون أن يستكمل إعارته لنهاية الموسم، إلا أن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الفيومي رفض رحيله.

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : arabia.eurosport

اخبار متعلقة

اضف تعليق