المحتوى الرئيسى

تعيقاً علي تسريب البرادعى برلماني لــ فنانة هل تقبلين أن يتم التجسس عليكِ؟ وترد مش على رأسي بطحة

قالت الفنانة "حنان شوقي" إنها مع نشر التسجيلات الهاتفية وكشف حقائق الخيانة للرموز التي كان يتبعها الشباب، واتضح أنهم في النهاية كذابون.

وأضافت "حنان"، في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم": "أنا ضد احتلال حرية الإنسان، لكننا في حرب شرسة وقذرة، وتتم محاربتنا بأبشع الأساليب، وكشف بعض الشخصيات ومن بينهم البرادعي، ممن يتشدقون باسم الحرية والديمقراطية واجب".

ورد طلعت خليل - عضو مجلس النواب - مخاطبًا "حنان": "أنتِ تعملين بالوسط الفني.. والفن يُعلي القيم السامية.. هل تقبلين أن يتم التجسس عليكِ داخل الوسط الفني؟.. أنت بهذا الزعم تدمرين قيمًا في المجتمع.. مينفعش".

 لترد، قائلة: "التسجيلات حدثت في أيام 25 يناير. هذه الشخصيات يجب كشفها لأنها تعمل لمصالحها، ولا بد أن تسقط كل الأقنعة. نحن في حالة حرب شرسة، وما خفي كان أعظم، وأنا مش هاخاف حد يسجلي علشان مش على رأسي بطحة".

كان الإعلامي أحمد موسى قد أذاع عدة مكالمات مسربة لمحمد البرادعي - نائب رئيس الجمهورية السابق - ومنها مكالمة مع شقيقه علي البرادعي، وشنّ خلالها هجومًا ضاريًا ضد شباب ثورة 25 يناير، وعلى رأسهم زياد العليمي، واصفًا إياهم بعبارات يعاقب عليها القانون. 

شاهد الفيديو..

بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : كلمتي

اخبار متعلقة

اضف تعليق