المحتوى الرئيسى

سليم عزوز لهذا السبب يسجن السيسي مهدي عاكف اللهم نسألك ألا تشفيه وإنما نسألك أن تأخذه

كتب الكاتب الصحفي "سليم عزوز" عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك: "لماذا يسجن عبد الفتاح السيسي الاستاذ محمد مهدي عاكف؟ وماهي الخطورة التي يمثلها رجل يبلغ من العمر (90) عاماً؟!"

وأضاف: "كل من أنحنى أمامهم عبد الفتاح السيسي ونافقهم وضعهم في السجن، تماماً كما فعل جمال عبد الناصر عندما أمم أموال الباشا الذي توسط له وأدخله الكلية الحربية، ليكون أول من شملتهم قرارات التأميم والمصادرة، وكما سجن إحسان عبد القدوس الذي كان ينظر إليه ناصر على أنه ملهمه".

وأختتم: "عقد، وأمراض، ومركبات نقص اللهم إنا نسألك ألا تهديه أو تشفيه وإنما نسألك أن تأخذه".



-يذكر أن المرشد الأسبق لجماعة الإخوان محمد مهدي عاكف محبوس على ذمة قضية واحدة، وهي أحداث مكتب الإرشاد (وقعت في صيف 2013 عقب اشتباكات بين مناصرين لجماعة الإخوان ومعارضين لها)، وحصل على حكم بالمؤبد (25 عاما) ألغته محكمة النقض (أعلى محكمة طعون في البلاد) في يناير الماضي، وتعاد محاكمته من جديد. 

-وأطلقت أسرة المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين محمد مهدي عاكف البالغ من العمر"89" عاما حملة تدوين للمطالبة بالإفراج الصحي عنه، مؤكدة تدهور صحته بشكل أصبح يهدد حياته، فيما أدان حزب البناء والتنمية المصري ما وصفه بـ"تعنت السلطات المصرية في الاستمرار باعتقاله".

-هناك مطالبات في مصر من سياسيين وصحفيين بالإفراج الصحي عن مهدي عاكف ومن ابرزهم عمرو حمزاوي ونجاد البرعي وجمال عيد وممدوح حمزة.


سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : كلمتي

اخبار متعلقة

اضف تعليق