"عفاريت" يظهر فجأة في بنغازي

يشاهد الموضوع الآن : 2                              Wed, 18 Dec 2013 05:00:02


عثرت قوة أمنية من الجيش الليبي في مدينة بنغازي شرقي البلاد، اليوم الأربعاء، على رأس مقطوع لوالد أحد قادة المجموعات بالجيش الليبي، وذلك بعد اختطافه قبل شهرين من قبل مجهولين، حسبما ذكر مصدر أمني.

 

وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر هويته، إن قوة أمنية من الجيش، عثرت اليوم، في منطقة "الوحيشي" في مدينة بنغازي على رأس مقطوع يعود للمواطن عطية النايلي وهو والد أحد قادة مجموعات الجيش العسكري سالم النايلي والملقب بـ"عفاريت"، مشيراً إلى أن عطية كان مختطفاً منذ شهرين.

 

وأضاف المصدر" وصلتنا اليوم معلومات من قبل مواطن يملك محطة لغسيل السيارات، مفادها عثوره على كيس من النايلون به رأس بشري، وعلى إثرها تحركت قوة أمنية من الجيش للمكان ليكتشفوا أن الرأس يعود لوالد العسكري سالم عفاريت".

 

ومنذ شهرين، تم اختطاف عطية النايلي، ولم يتم حتى اكتشاف حادثة مقتله، معرفة مكانه أو الجهة التي تقف وراء اختطافه، فيما تقول عائلته إن "خصوم ابنهم "سالم" هم من يقفون وراء حادثة الاختطاف"، دون أن تحدد هؤلاء الخصوم.

 

وسالم النايلي الملقب بـ"بعفاريت" هو عسكري يعمل في القوات الخاصة بالجيش الليبي، وأوكلت له مهمة قيادة إحدى المجموعات بالجيش بعد عودته من جبهة القتال خلال ثورة الـ17 من فبراير 2011، والتي أطاحت بنظام الرئيس الراحل العقيد معمر القذافي.

 

وذاع صيت النايلي الابن بعد اتهامه من قبل تنظيم أنصار الشريعة الليبي في بيان لهم بـ"التسبب في وقوع اشتباكات بين التنظيم وقوات الجيش الليبي مطلع الشهر الماضي، والتي سقط خلالها العديد من الضحايا في صفوف الطرفين.

هذا المحتوي من: مصر العربية

أخبار متعلقة

  1. وزير خارجية النمسا يزور طهران رسميا لأول مرة

  2. نتنياهو: لا تفاوض مع حكومة تدعمها حماس

  3. العثور على عبوة غير قابلة للانفجار بكوبرى عرابى بالمهندسين

جميع الحقوق محفوظه لموقع كلمتى