المحتوى الرئيسى

مشادة بين ياسمين الخطيب و فجر السعيد بإيحاءات خارجه بسبب تدخل الأخيرة في الشأن المصري

موقع كلمتي: 

وقعت مشادة ساخنة بإيحاءات "خارجة" بين الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، والكاتبة الكويتية "فجر السعيد"، وذلك بسبب إقحام الأخيرة "أنفها" في الشأن المصري. 

بدأت الواقعة عندما غردت "السعيد" على ترحيل الاعلامية ليليان داوود من مصر قائلة: "نفي حد يقول لـ العمه #ليليان_داوود  
 وقت ما الطياره تقلع …"
واردفت بتغريدة اخرى قالت فيها: "اتمنى في عودة #ليليان_داوود  الى وطنها الأم #لبنان ان تهتم في انشاء حملة نفايات لتنظيف الزباله المكومه في الشارع وتختم حياتها بعمل وطني".

في الوقت الذي استنكرت فيه "الخطيب" ترحيل "داوود" قائلة في تدوينة عبر حسابها بالفيس بوك: "طب ليليان داوود عندها بنت مصرية .. إنما توكل كرمان وفجر السعيد إللي حاشرين أعضائهم في مصر دول .. حاشرينها بأمارة إيه"؟ 

ردت الكويتية "فجر السعيد" بتغريدة وجهتها لـ"ياسمين الخطيب" مباشرة: "ما اتفقناش على كده ياقطه .. احنا قلنا تجيبي اسم المحل اللي باعك العدسات وآنا ابطل كتابه .. انتي توهتيني بالكلام". 

لترد "الخطيب" بقولها: "لم تجد (الكيس الدهني) الذي ظهر في مؤخرة وطني مؤخراً، والمسمى "فجر السعيد"، ما ترد به عن إستنكاري تدخلها في الشأن المصري، سوى هذا السؤال : 
مش هاتكلم على عملية المناخير بس عايزه أعرف جايبه العدسات الملونة منين؟ وبعدها مش هاتكلم عن مصر!
وإليها الإجابة :
"العدسات (وعملية الأنف أيضاً) صنعة الذي خلقني فأحسن خلقي وخلقي، ليسبح الناظرون ويموت الحاقدون غيظاً"
(أرجو أن يلتزم الكيس الدهني، بما وعد به ويتوقف عن التدخل في شئون وطني)". 

وأختتمت "الخطيب" تغريدتها بقولها: "بيقولولي الكيس الدهني بتتهمني بالغش! (في ما يخص لون عيوني وأنفي) على أي حال سوف أعتبر مماطلتها وسيلة لحفظ ماء وجهها، بعدما تراجعت عن ما وعدت به من التوقف عن حشر أعضاءها في ما لا يخصها، وأعدكم بأن يكون هذا آخر ﺑﻭﺳﺖ عن البدوية، التي تريد أن تشتهر على حساب الحديث عن واحدة من حفيدات إيزيس، عملاً بمقولة الشافعي :
لو كل كلب عوى ألقمته حجرا .. لصار الصخر مثقالاً بدينار". 

جدير بالذكر أن الكاتبة الكويتية "فجر السعيد" تلاحظ تدخلها في الشأن المصري من خلال تدويناتها على مواقع التواصل، وسبق وأن قامت بزيارة للرئيس المخلوع "حسني مبارك" بمستشفى المعادي.  











بعد ان وصلت صفحة كلمتي إلى 6 ملايين معجب قامت إدارة فيسبوك و بدون إبداء أسباب بإغلاق الصفحة نهائيا ... ننتظر دعمكم بالإعجاب بصفحتنا البديلة و اقتراحها لأصدقائكم و التفاعل عليها
الصفحة البديله

سعر الحديد سعر الاسمنت سعر الدولار الان سعر الذهب

المصدر : مواقع التواصل

اخبار متعلقة

اضف تعليق